أشغال دورة العادية برسم شهر ماي 2018 للمجلس الجماعي للقليعة

في اطار دورة ماي 2018 المجلس الجماعي للقليعة يصادق على اقتناء بقعتين ارضيتين بكل من حي جنان والخمايس لاحداث ملاعب القرب وهذا يدخل ضمن اهتمامات المجلس بفضاءات القرب لما لها من دور في خلق متنفس لشباب وساكنة المنطقة و يأتي تنفيذا لبرنامج عمل الجماعة . وفي ذات السياق صادق المجلس على ملحق اتفاقتين لتوسيع الفضاء الترفيهي بكل من حي ادمين والعزيب .
كما صادق المجلس باجماع الحاضرين على اتفاقية تندرج في اطار سياسة المدينة لتهيئة الشارع الرئيسي وتمرير قنوات تصريف مياه الامطار بشراكة مع المجلس الاقليمي و شركة العمران .
بالاضافة الى المصادقة على قبول تفويت بقعة لفائدة الجماعة من طرف ودادية التأزر لاحداث مركز الديسليكسيا . و المصادقة على دفتر تحملات الخاص باقامة الاكشاك .
ولعل النقطة التي حضيت بنقاش كبير تلك المتعلقة باتفاقتي شراكة مع جمعتي الوصال و اتحاد الخياطة والتي تهدف الى مشاركة الجمعيتين في تنظيم المهرجان الثقافي للقليعة في نسخته الاولى .وقد صادق المجلس بفرق صوت واحد فقط على دعم الجمعية الاولى مبلغ 60000درهم والثانية بمبلغ  20000درهم . وفي الاخير وبمناسبة اختتام اشغال الدورة رفعت برقية ولاء واخلاص للسدة العالية بالله أمير المؤمنين .